عربىمشاهير

بعد صوره المثيرة بملابس النساء.. بدر خلف يعود لطبيعته ويقرر التخلي عن الأنوثة ويؤكد: صعبة.. شاهد صوره الحقيقية

أثار خبير التجميل الإماراتي بدر خلف، حالة من الجدل عبر السنوات الماضية وذلك بعد ظهوره بشخصية “بدرية”، والتي كان يعتمد فيها على إطلالات نسائية ملفتة ويؤكد زواجه أكثر من مرة، وكذلك حمله.

وقرر بدر خلف، أن ينشر صورة له بشكله الأصلي أي من دون مكياج وتعديلات للصور، وذلك بعد أن عرفه الجمهور بشخصية “بدرية”.

ونشر بدر خلف صورة له بشعره القصير ولحيته، وعلق كاتباً أن الانوثة صعبة، وقرر العودة الى الرجولة: “الانوثة صعبة برجع بوية خلاص”، وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع منشوره، واعتبروا انه سيعود حتماً إلى حركاته الأنثوية قريباً.

وكان  بدر خلف، قد أعلن عن حمله بالطفل الثاني له، وذلك بعد أن قام بعملية التحويل من ذكر لأنثى، وغضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي من هذا الخبر.

صورته برفقة شاب أدعى زواجه منه

 

وكان بدر خلف، قد أثار جدلًا واسعًا بنشر صورة بتقمص شخصية بدرية و ادعائه الزواج من الشاب فهد القحطاني، ونشر صرة لهما في وضع جريء جداً اعتبره الجمهور خارجاً على حدود المألوف.

وعلق على الصورة قائلًا: “الله يخليك لي زوجي فهد القحطاني”، ليتعرض بعدها لهجوم كبير بعد استفزازه لمتابعيه.

وعلق أحد المغردين على الصورة قائلًا: “اللي ما بيعرف القصة بدر خلف هذا واحد بياخد فلوس لحتى ينشر هذه الصور الخليعة، والصور أصلا مزيفة ما حقيقية بيمثل إنه بدرية والناس بتضحك عليه بس هو أذكى منهم وبيستفيد من ضحكهم عليه”، “بدر أتمنى من الله أن يهديك قبل أن تقوم الساعة فلا مهرب من عذاب الله”.

وقام بنشر صورة صوتية للجنين خلال صفحته الرسمية على موقع  إنستجرام، ونال الكثير من التعليقات السلبية وهجوم عنيف عليه من الجمهور.

وقال الجمهور لبدر خلف : “من الصورة احتمال كبير يكون بدري صار بدرية خلف، يا رب رحمتك أخر الدنيا، حسبنا الله ونعم الوكيل، استغفر الله العظيم، عايزين نووي يقضي علينا خلص الكلام”.

واعتمد بدر خلف على نشر صور جريئة له بجسد سيدة وتعمد إظهار ملابسه الداخلية وهو الأمر الذي هاجمه جمهوره عليه وذلك بسبب اعتماد على برنامج “فوتوشوب”، لوضع وجهه على جسد سيدة مثير.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى