غير مصنف

فيديو جديد “لاعتداء” باسم سمرة على محمد رمضان فى فرح شعبى بالمنيب

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد لواقعة اعتداء الفنان باسم سمرة، على النجم محمد رمضان، خلال حضورهما فرحًا شعبيًا في منطقة المنيب، حيث كان يغني الأسطورة على المسرح بينما دفعه باسم سمرة أثناء مروره من خلفه دون الاعتذار.

وعلى مدار أكثر من أسبوع دارت حالة من الجدل حول الفيديو الأول للواقعة الذي لم يتضح من خلاله ما حدث بين رمضان وسمرة، لكن الفيديو الجديد يكشف عن تفاصيل لم تتضح من قبل، حيث دارت مناقشة حادة بين محمد رمضان وباسم سمرة في البداية، انتهت بتجنب رمضان الاستمرار فيها ليستكمل غنائه مرة أخرى، لكن يبدو أن الأمر لم يكن قد انتهى عند باسم سمرة الذي مر من خلف رمضان ودفعه بيده.

https://www.youtube.com/watch?v=M8IUjQHGfWE&feature=emb_title

يأتى هذا بعد مرور قرابة 10 أيام على تداول عدد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر فيه الفنان باسم سمرة يدفع الفنان محمد رمضان على المسرح أثناء غنائه في أحد الأفراح الشعبية، وتفاجأ رمضان الذي كاد أن يسقط مع أعلى المسرح، لينظر إلى سمرة الذي لم يعتذر لزميله على هذا السلوك الذي بدر منه.

وتناقلت مواقع صحفية تصريحات على لسان باسم سمرة، قال فيها إن الواقعة ترجع لتدافع الناس على المسرح، ولم يقصد الاعتداء على رمضان،وثبت حدوثها بالفعل، وتعود تاريخها إلى الساعات الأولى من فجر الجمعة 13 ديسمبر الماضي، خلال حضور محمد رمضان وباسم سمرة فرح شعبي لأحد كبار أعيان منطقة المنيب بالجيزة، وأقيم في صوان كبير حضره ما يقرب من 50 ألف شخص بمنطقة المنيب.

وتواجد رمضان ليقدم المباركات للعريس، بصفته الجار القديم لأصحاب الزفاف، ولكنه قدم التهنئة على طريقته وصعد إلى المسرح، وقدم مجموعة من أغانيه، وبعد الفرح كتب رمضان على صفحته الشخصية: ألف مبروك يا عبد الهادي يا ابن العيلة الغالية على قلبي.. صاحبي وابن صاحبي وعمك صاحبي”، ونشر فيديو خلال غنائه في الحفل.

وقدم “رمضان”، خلال حفل الزفاف مجموعة كبيرة من أغانيه منها “مافيا”، و”زلزال”، و”نمبر وان”، و”أنا السلطان”، و”أنساي”، وغيرها من أغانيه الذي قدمها برقصات مختلفة، جعلت الحضور يتفاعل معها بل ويردد كلمات أغانيه.

ويشار إلى أنه بعد انتشار الفيديو، كان قد علق الفنان محمد رمضان، على الواقعة المتداولة بينه وبين الفنان باسم سمرة، قائلاً: “باسم سمرة مكنش في وعيه، كان فرح صديق وأخ كبير أنا شوفت الفيديو كان فرح ابن الحاج محمد، وأخدت بالي وباسم أخويا وصاحبي وحبيبي ومكنش فى وعيه لأنه لو كان في وعيه إيدى الشمال جاهزة”.

وتابع محمد رمضان، خلال حواره لبرنامج التاسعة، تقديم الإعلاي وائل الإبراشي، والمذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري – حيث استضافه في أولى حلقاته بالبرنامج – أنه “لن يغير من شكل أو نوع الحفلات التي يقدمها، مؤكدًا أن الملابس التي يرتديها هي مخصصة لهذا النوع من الحفلات فقط، ولا يمكن أن يرتديها في الشارع مثلاً”.

ويذكر أن الفنان باسم سمرة، كان قد رد هو الآخر على تصريحات الفنان محمد رمضان، بخصوص الفيديو المتداول بينهما بأحد الأفراح، قائلًا :”مقدرش أرد.. لأني ابن ناس محترمة، وأدعوا لمناظرة سينمائية وفيلم 10 دقائق روائي قصير نمثل فيها بطولة مشتركة بما يرى أنه موهوب”.

وقال “سمرة” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، “محمد رمضان مثل معايا قبل كدا وكان أخويا الصغير، وأنا بحبه بس معرفش الشيطان سايقة..  كنت محتضنه، بس بيقول كلام أهبل.. ما تصحى لنفسك يابني.. لو بتقول إنك نبمر1، أنا هوريك، ومحدش يقل مني خصوصا لما يكون عيل صغير”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى