عربىمشاهير

بالصور.. سهير البابلي مع ابنتها التي أقنعتها بالحجاب وتكشف عن قرار ندمت عليه

الفنانة المصرية سهير البابلي، تزوجت في بداية حياتها الفنية من رجل الأعمال محمود الناقوري، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة نيفين الناقوري.

سهير البابلي، قال في حوار قديم لها: “إنها بعدما أنجبت ابنتها نيفين خيرها زوجها بين الحياة الزوجية ورعاية ابنتها وبين الفن، إلا أنها فضلت الاستمرار في الفن لتحقيق حلم النجومية التي حلمت بها”.

سهير البابلي
وأضافت: “أنها ندمت على هذا القرار، خاصة أن الفن أبعدها عن ابنتها وفقدت حنانها والاهتمام المفروض بها في مراحل طفولتها المختلفة”.
وفي صورة نادرة تظهر سهير البابلي، وهي تقوم بعمل ممرضة خاصة لطفلتها، خاصة أنها كشفت في حوارات حديثة لها أنها قريبة جدًا من ابنتها ويظهر الشبه الكبير بينهما في ملامح الوجه والحجاب وحتى الصوت.

سهير البابلي
الفنانة المصرية أرجعت سبب ارتدائها للحجاب إلى ابنتها مؤكدة أنها من أقوى الأسباب التي دفعتها لارتداء الحجاب واعتزال الفن لأنها كانت قد راتدت الحجاب قبلها بعامين.

سهير البابلي

يذكر أن الفنانة سهير البابلي، كانت قد تزوجت 5 مرات أولها والد ابنتها محمود الناقوري وبعد انفصالهما تزوجت من المطرب والملحن منير مراد، الذي تخلي عن ديانته اليهودية وأشهر إسلامه من أجل حبه وتعلقه بها، ولكن الغيرة دبت بينهما ليقررا الانفصال دون أن تنجب منه.

ثم بعد ذلك تزوجت من الجواهرجي أشرف السرجاني، وبعد حياة مستقرة معه رحل السرجاني وبعد وفاته تزوجت من رجل الأعمال محمود غنيم، وكان أخر أزواجها الفنان أحمد خليل في بداية حياتها الفنية.

تزوجت سهير البابلي خمس مرات كان أولها من محمود الناقورى الذي أنجبت منه ابنتها الوحيدة نيفين ثم المطرب والملحن منير مراد وتاجر المجوهرات اشرف السرجاني الذي توفي لتتزوج بعده من رجل الأعمال محمود غنيم كما تزوجت من الممثل أحمد خليل.

سهير البابلي

سهير البابلي

سهير البابلي

سهير البابلي واحمد خليل

سهير البابلي ومنير مراد

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى