عربىمشاهير

عايدة عبد العزيز بعد إصابتها “بالزهايمر”: محدش بيسأل عليً وأنا في رحلتي الأخيرة

حرصت الفنانة المصرية عايدة عبدالعزيز، على طمأنة جمهورها على صحتها بعد الإعلان مؤخرًا عن إصابتها بالزهايمر منذ 4 سنوات.

عايدة عبدالعزيز، قالت خلال حوارها:“أنا صحتي كويسة وزي الفل، بس رجلي بتوجعني بسبب كسر في منطقة الحوض”.

وأضافت: “خلاص مش بشتغل، رغم إن الناس وحشوني جدًا، لكن أنا قاعدة في البيت للراحة، عاوزة أعيش بعيد عن دوشة الفن، أنا في رحلتي الأخيرة، ومحدش بيسأل عليا، وفي انتظار لقاء ربٍ كريم”.

وتابعت: “عادل إمام مش بيسأل عليّا خالص.. معرفش عنه حاجة.. مش بيكلمني خالص، وليس لدىّ أي اتصالات بالعالم الخارجي، ولا أحد يتصل بي.. أنا شخصيًا علاقتي الاجتماعية ليست قوية.. عملت خط بيني وبين الناس.. قطعت صلتي بعالم الأضواء.. بيتي هو عالمي الخاص حاليًا، وليس لدىّ أي استعداد نفسي للظهور”.

يذكر أن عايدة عبدالعزيز، من مواليد عام 1930، وتزوجت من الفنان والمخرج المسرحي أحمد عبدالحليم، وقد جمعتهما قصة حب كبيرة، شاركت عايدة في عدد كبير من الأفلام منها: “النمر والأنثى” مع عادل إمام، و”حائط البطولات”، “عفاريت الأسفلت”، “فجر الإسلام”، “هليوبلس”، “خلطة فوزية”، “كشف المستور”، “بوابة إبليس”، “خرج ولم يعد”.

كما شاركت الفنانة الكبيرة أيضا في عدد من الأعمال التليفزيونية، أبرزها “يوميات ونيس”، “ملكة في المنفى”، “أوراق مصرية”، “الفرار من الحب”، “كعب داير”، “الحفار”، ومن أشهر أعمالها المسرحية، “دائرة الطباشير”، “ملك يبحث عن وظيفة”، “النجاة”، “المهاجر”، “لعبة السلطان”، “السيرك الدولي”، “شيء في صدري”، “الأرض، شجرة الظلم”، “دونجوان”، “ثمن الحرية”.

وكان شريف عبد الحليم، نجل الفنانة المصرية عايدة عبدالعزيز، صدم الجميع  بالكشف عن إصابة والدته بمرض الزهايمر.

نجل عايدة عبد العزيز قال، في تصريحات صحفية، إن والدته أصيبت بمرض الزهايمر منذ أربع سنوات، كما أنها خضعت لعملية جراحية منذ عامين، بعد إصابتها بكسر في منطقة الحوض.

وأضاف أن والدته لا تخرج من المنزل منذ وفاة والده المخرج المسرحي أحمد عبد الحليم عام 2013، باستثناء مرات معدودة، لافتا إلى أن والدته تنسى كثيراً أن زوجها توفي، وعندما تتذكر تدخل في نوبة بكاء، وشكى من تجاهل الوسط الفني لوالدته وعدم سؤال أي من زملائها عنها.

ومن جانبه، قال الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، أن الفنانة عايدة عبدالعزيز أصيبت بمرض الزهايمر عقب وفاة زوجها الفنان أحمد عبد الحليم، مؤكدا أن حالتها مطمئنة وأنه دائم التواصل مع عائلتها لمعرفة أخبار صحتها،.

نقيب الممثلين أضاف أن عايدة عبد العزيز تعاني من صعوبة في الحركة، بعد خضوعها لعملية جراحية في الحوض.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى