عربىمشاهير

بعد صورتها بالمستشفى إلهام الفضالة تكشف تفاصيل حالتها الصحية وتكشف عن إصابتها بفيروس شبيه بكورونا

أثارت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، قلق جمهورها وذلك بسبب الصورة التي نشرت لها مؤخرًا خلال تواجدها في المستشفى ووضعها على جهاز أكسجين.

الفنانة الكويتية، خرجت لتطمكئن جمهورها وتكشف عن تفاصيل حالتها الصحية، مؤكدة أنها تعرضت للإصابة بفيروس شبيه بفيروس كورونا، ولكن أعراضه غريبة، قائلةَ: “كل يوم تجدون أعراض جديدة، ويسبب تعب في الصدر بشكل كبير، وتعب عام وشديد لدرجة أنني لا أستطيع وصف شعور الألم الذي يصيبني”. أضافت: “مشكلة المرض ده انه منتشر الفترة دي ومش قادرة أوصف الشعور اللي حاسه بيه ألم في القفص الصدري بالكامل وفي عظامي ألم في ضهري”. تابعت: “لكن اليوم الحمد لله أصبحت بحالة أفضل، والدكتور أيضًا طمأنني، اشكر الجميع على الاتصال والسؤال، تلفوني لا يهدأ على مدار اليوم والورود في كل مكان، اشكر الجميع..”.

الهام الفضالة

كما حذرت جمهورها قائلة: “كل الناس تخلى بالها من نفسها ومكنتش حاسة بطعم الأكل وقلت لهم دي كورونا 100% كورونا والدكتور قالي إن المرض يشبه فيروس كورونا وناس كتير فقدت حاسة الشم والتذوق وآلام في جسمهم وتعب في رأسهم”. وكان شهاب جوهر، زوج الفنانة إلهام الفضالة، قد شارك صورة لزوجته إلهام على “سناب شات”، ظهرت فيها على السرير داخل المستشفى علق قائلاً: “الفنانة إلهام الفضالة تمر بأزمة صحية، ألف سلامة عليك يا غالية، ما تشوفي شر”.

الهام الفضالة وشهاب جوهر
الهام الفضالة وشهاب جوهر

إلهام الفضالة وزواجها من شهاب جوهر

أثارت النجمة الكويتية إلهام الفضالة، جدلا واسعا بمجرد إعلان خبر زواجها من مواطنها الفنان شهاب جوهر، في يوليو 2021، و الذي تكبره بـ 3 سنوات؛ وهو الأمر الذي عرضها للهجوم من بعض متابعيها على السوشال ميديا، كما اتهمها بعض النجوم كصديقتها الفنانة هيا الشعيبي، أنها غدرت بزوجها الأول ووالد بناتها.

الهام الفضالة وشهاب جوهر

واستشهدت إلهام الفضالة بزواج نيللي كريم من لاعب الإسكواش الذي يصغرها بـ 8 سنوات بعد الهجوم عليها، بصورة للثنائي عبر حسابها على “سناب شات” وأرفقتها بسنة ميلاد كل منهما، قائلة: “ألف ألف مبروك.. زين أنا فرق 3 سنين وسوولي قضية الأمم المتحدة.. المهم الله يتمم عليكم ويسعدكم يارب”.

إلهام الفضالة وزوجها

احتفال إلهام الفضالة بعيد زواجها

وكانت الفنانة إلهام الفضالة، قد احتفلت بعيد زواجها الثاني على شهاب جوهر، عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، قائلة: “كل عام وإنت بخير وأنا وياك دايم بخير، اليوم أكملنا سنتين زواج أنت نعمة من الله، عشت معاك أحلى سنين عمري، الله يحفظك لي طول العمر، الحمد لله على رزقك يا الله”. كما تحدثت إلهام الفضالة، عن زوجها قائلة: “يدعمني بكل ما لديه من قوة، وما يفعله معي لم أجد مثله في حياتي كلها، لا من قريب ولا بعيد، فهذا الإنسان دعمني بجوارحه، جعلني أتحول من إنسانة ضعيفة إلى شخصية قوية”. أضافت: “لم يكن لدي أسلوب خاص بالمناقشة، لم أكن أستطيع أن أتخذ قرارات، فقد كنت أوافق على أي شيء ولا أعلق سوى بكلمة “موافقة”، لكنه غيّر كل هذا، بدأت أتناقش معه وأقدم له اقتراحات وأفتح حوارًا معه، وأعتمد على نفسي”.
الهام الفضالة وشهاب جوهر
الهام الفضالة وشهاب جوهر
الهام الفضالة
الهام الفضالة
 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى