عربى

أحمد حلمي يتحدث عن شقيقه الراحل خالد باكياً:”أخذ إسمي”

يعيش الفنان المصري أحمد حلمي حالة من الحزن الشديد، منذ وفاة شقيقه الأكبر خالد من أيام، وهو ما ظهر خلال مراسم تشييع الجثمان لمثواه الأخير وخلال العزاء.

ومنذ وفاة شقيقه ، وأحمد حلمي ينهار في البكاء عدة مرات، بسبب افتقاده الشديد لشقيقه الأكبر، والدور الذي كان يلعبه الراحل داخل عائلة الفنان المصري طيلة سنوات، وهذا ما أكده المقربون منه.

أحمد حلمي يروي مواقف مؤثرة مع شقيقه الراحل خالد

كتب الفنان أحمد حلمي- عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”- موقفا مؤثرا عن شقيقه الراحل، بعدما أكد على أنه حصل على اسمه قبل سنوات طويلة، حيث كتب حلمي قائلا: “أخي أخذ اسمي”، ليسرد ما حدث بين والديه حينما علما بالحمل، إذ قالت والدته وقتها “هسميه أحمد”، فما كان من الأب إلا الرد قائلا “اسم جميل.. بس أنا كان نفسي أسميه خالد”.

فنظرت والدة الفنان المصري إلى سقف الغرفة، وأخذت تردد اسم خالد بنغمات مختلفة، وكأنها تقرأ حروفه بجوار مصباح الغرفة الذي لم يتغير حتى الآن، لكنها لم تقتنع بالاسم.

الفنان أحمد حلمي وشقيقه خالد

والد أحمد حلمي يصمم على تسمية شقيقه خالد

فردت الأم قائلة “طب نسمي البكري أحمد والتاني نبقى نسميه خالد”، لكن الأب حسم الموقف بكلمات ثابتة حينما قال “مش هينفع أصل أنا نادرها.. إن أول مولود أسميه خالد”، لتقتنع الأم في النهاية وتقول “مممم.. لأ لو نادرها يبقى خلاص نسميه خالد.. بس ندرا عليا إن المولود التاني هسميه أحمد”.

ليختتم أحمد حلمي الموقف قائلا “هكذا أخذ أخي اسمي وأخذت أنا اسمه.. تبدلت أسامينا ولكن بقي العمر كما هو.. الله يرحمك يا من تحمل اسمي”.

وفاة شقيق أحمد حلمي بعد عناء مع المرض

رحل شقيق الفنان أحمد حلمي عن عالمنا يوم الجمعة قبل الماضية، بعد عناء مع المرض، حيث كان يعاني من مرض القلب، وقبل رحيله بساعات شعر بتعب مفاجىء، وعلى الفور سرعان ما قام أحمد حلمي بزيارته في بنها للإطمئنان عليه وبالفعل استقرت حالته الصحية ولم يتم نقله للمستشفي، ليفاجىء الجميع بوفاته فجر اليوم الجمعه، وهذا ما كشفه أحمد زكي زوج سالي حلمي، شقيقة الفنان أحمد حلمي.

وفي وقت سابق أجرى شقيق الفنان أحمد حلمي جراحة قلب مفتوح، إلا أنه خلال الساعات الأخيرة شعر ببعض التعب، إلى أن وافته المنية فجر اليوم بشكل مفاجئ.

وقد أعلن الفنان أحمد حلمي عن وفاة شقيقه خالد، حيث كتب عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: “توفى إلى رحمة الله أخويا خالد محمد حلمي عبد الرحمن – العزاء في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.. وذلك يوم الأحد الموافق 10 ديسمبر، نسألكم الدعاء”.

أحمد حلمي وجنازة شقيقه خالد

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى