عربى

وفاء السيد فنانة كوميدية عانت من التنمر.. وهذا سر ابتعادها عن الفن 14 عاماً

تعد الفنانة وفاء السيد من الفنانات اللاتي حفرن اسمهن في عالم الكوميديا،وعلى الرغم من أدوارها الكوميدية المتقنة وإن كانت قصيرة، إلا أنها غابت عن السينما حوالي 14 سنة منذ 2008 تقريبًا،وذلك بعد تعرضها للعديد من المواقف الصادمة والمؤثرة.

درست وفاء السيد في جامعة الاسكندرية، وقدمت العديد من الأعمال الفنية الكوميدية، أشهر أدوارها سفاجة فى فيلم خالتي فرنسا، كما أنها شاركت في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، ودورها في فيلم ميدو مشاكل وآخر عمل قدمته في السينما كان مع عادل إمام (دور جانيت في فيلم حسن ومرقص)، حيث كان جميع زملائها في الوسط الفني يحسدونها على العمل مع الزعيم.

وخلال الفترة الماضية عادت وفاء السيد للفن من جديد، حيث شاركت في رمضان قبل الماضي، من خلال مسلسل “نسل الأغراب”.

سر ابتعاد وفاء السيد عن الفن

كشفت الفنانة وفاء السيد، في أحد البرامج التليفزيونية السر وراء غيابها  عن الأضواء والسينما ، بأنها لم تجد الدعم من أحد حتى تعود مرة أخرى للعمل.

وتابعت وفاء أن مرض والدتها، التي أصيبت بجلطة في المخ تسببت في فقدانها النطق، كان من أهم أسباب ابتعادها عن العمل.

وقالت وفاء السيد :” اخترت أقعد مع والدتي وأخدمها إلى أن توفيت في 2016 ولم أتزوج”.

وفاء السيد لم تنجو من التنمر

عانت الفنانة وفاء السيد خلال مسيرتها الفنية من التنمر ، إذ قالت:” التنمر أكثر شيء بيضايقني، خاصة التنمر على الأدوار التي قدمتها.. الناس لما بتشوفني في الشارع يتقولي: إنتي قمر أهو، أمال شكلك في الأفلام كده إزاي”.

وتابعت وفاء:” اتقالي روحي أعملي عملية وأقلبي راجل”، وذلك بعدما رفضت دور فتاة ليل تم عرضه عليها، حيث رفضت ارتداء قميص نوم ضمن أحد المشاهد بأحد الأعمال الفنية حيث كان اسم المشهد في السيناريو توصيفه “عرايا تحت الملايا”.

آخر الأعمال الفنية للفنانة وفاء السيد

شاركت الفنانة وفاء السيد في رمضان قبل الماضي في، مسلسل نسل الأغراب (رمضان 2021) بطولة أحمد السقا وأمير كراراة وإخراج محمد سامي، فضلا عن مسلسل موسى بطولة محمد رمضان في ذات العام.

وشاركت أيضاً الفنانة وفاء السيد في مسرحية باسم “مكسرات عم أمين” مع الفنان أحمد ماهر وأشرف فاروق، ومسرحية أخرى في مسرح البالون، لأنها موظفة في المسرح.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى