نجوم الرياضة

محمد صلاح يحتفل على طريقة رونالدو بعد ثنائية نيوكاسل

قاد النجم المصري محمد صلاح فريق ليفربول الإنجليزي لمواصلة الانتصارات في البريميرليج وحقق الفوز على ضيفه نيوكاسل يونايتد برباعية مقابل هدفين مساء الاثنين على ملعب أنفيلد في الجولة 20 من الدوري الإنجليزي وعزز موقع الريدز على قمة ترتيب جدول البريميرليج، كما تصدر أيضا محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الانجليزي.

صلاح يواصل الإبداع ضد نيوكاسل

سجل محمد صلاح الهدفين الأول والرابع للريدز، في فوز ليفربول على نيوكاسل برباعية كما أهدر ضربة جزاء أيضا في بداية المباراة.
ويمتلك النجم المصري محمد صلاح سجلاً رائعاً ضد نيوكاسل يونايتد حيث لم يخسر أي مباراة على مدار 15 مواجهة سابقة.
وفاز محمد صلاح مع ليفربول في 11 مواجهات ضد نيوكاسل وحقق انتصاره الأول بقميص تشيلسي وتعادل في 3 مباريات وجاءت جميع المباريات في الدوري الإنجليزي ونجح محمد صلاح في تسجيل 8 أهداف وصنع 6 بإجمالي 14 مساهمة تهديفية.

أحرز الفرعون المصري أول أهدافه ضد نيوكاسل موسم 2017-2018 وقاد الريدز للفوز بثنائية، في الموسم التالي أحرز “مو” هدفا وتمريرة حاسمة في فوز ليفربول على نيوكاسل برباعية موسم 2018-2019 وفي نفس الموسم سجل محمد صلاح الهدف الثالث في الدوري الثاني وحقق ليفربول الفوز 3-2، وصنع هدفا في الدور الأول لموسم 2019-2020 في فوز ليفربول بنتيجة 3-1 وفي الدور الثاني من موسم 2020-2021 سجل محمد صلاح هدف للتعادل 1-1 مع نيوكاسل وفي الدور الأول من موسم 2021-2022 أحرز محمد صلاح الهدف السادس له ضد نيوكاسل في فوز ليفربول 3-1، قبل أن يضيف هدفين ويصنع الثالث في لقاء الأمس.

صلاح يحتفل على طريقة رونالدو

احتفل النجم المصري محمد صلاح بعد الهدف الأول والرابع في مرمى نيوكاسل، على طريقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد السابق والنصر السعودي الحالي.
وذهب صلاح وجلس على لوحة الإعلانات وظهره لجماهير ليفربول على طريقة الاحتفال الشهير للنجم رونالدو الذي فعل الأمر نفسه أمام أتلتيكو مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال عام 2017.

رقم قياسي جديد

حقق محمد صلاح، نجم ليفربول، إنجازا تاريخيا في مباراة فريقه ضد نيوكاسل بعدما سجل هدفين
وقالت شبكة “أوبتا” للإحصائيات، أن صلاح وصل لهدفه رقم 151 مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز وأصبح خامس لاعب يصل إلى 150 مع نادٍ واحد في المسابقة بعد هاري كين نجم توتنهام السابق سيرجيو أجويرو مع مانشستر سيتي، واين روني مع مانشستر يونايتد وتييري هنري مع آرسنال.
وكشفت شبكة “سكاي سبورتس” أن محمد صلاح أصبح ثالث أسرع لاعب يصل إلى 150 هدفًا مع ليفربول في البريميرليج في 238 مباراة، بينما سبقه لهذا الإنجاز كلا من روجر هانت في 218 مباراة وجوردون هودسون في 234 مباراة.

صلاح يتصدر هدافي البريميرليج

تصدر محمد صلاح ترتيب هدافي البريميرليج برصيد 14 هدفا، بالتساوي مع النرويجي إيرلينج هالاند، هداف مانشستر سيتي.
وكان هالاند يتصدر هدافي الدوري الانجليزي ولكنه تعرض للإصابة في الفترة الأخيرة وغاب عن المشاركة في المباريات مع السماوى.

ليفربول يحلق على قمة البريميرليج

ابتعد ليفربول بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق 3 نقاط عن مطارده أستون فيلا، بعدما حقق فوزا كبيرا على ضيفه نيوكاسل يونايتد 4-2 مساء الاثنين ضمن 20.
وتألق النجم محمد صلاح وساهم بقوة في فوز الريدز بعدما أحرز هدفين في الدقيقتين 49 و86 من ركلة جزاء وصنع هدفا آخر.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى