عربىممثلون

طارق لطفي يكشف تفاصيل دوره في “العتاولة”.. ابنه مرعوب بسبب شخصية “خضر”

تحدث النجم طارق لطفي عن تفاصيل دوره في مسلسل العتاولة الذي يعرض في السباق الرمضاني 2024 وسط مشاركة لعدد كبير من النجوم أبرزهم الفنان أحمد السقا.

دور طارق لطفي في مسلسل العتاولة

 يجسد الفنان طارق لطفي دور “خضر” في مسلسل العتاولة الذي يعرض في السباق الدرامي في شهر رمضان المقبل، وهو دور شعبي يقوم بتجسيدة طارق لطفي للمرة الأولى وسط حالة من الترقب لدي المتابعين.

وقال طارق لطفي أنها المرة الأولي التي يقعمل فيها دور شعبي، وهو تحدي كبير لأن الناس الشعبيين لهم خصائص مختلفة غير الأخلاقيات والجدعنة والأعراف، وهو طريقة كلامهم باستخدام الأيدي وعندهم مصطلحات وألفاظ مختلفة عن الألفاظ المعتادة في أدواري.

وأضاف: لما المخرج أحمد خالد موسى كلمني عجبتني الحدوتة جدا، وفرحت أكثر لوجود أحمد السقا، لأن السقا أخويا بجد، ومن أطيب وألطف وأرجل وأجدع البني آدمين اللي ممكن تقابلهم في حياتك، وعرفت إنها كواليس عظيمة وهنصبر بعض على متاعب ساعات التصوير الطويلة.

وأكمل طارق لطفي، بعض تحديات تصوير مسلسل “العتاولة” هتشوفوا المجهود المعمول، وفي مشهد فرح مثلا قعدنا نصوره 3 أيام كاملة من بالليل للصبح.

ابني خاف من شكلي في مسلسل العتاولة

كشف الفنان طارق لطفي عن رد فعل ابنه على شخصية خضر في مسلسل العتاولة قائلا: أنا والمخرج أحمد خالد اشتغلنا على الشكل، وابني الصغير ياسين مش بيحب يكلمني على فيس تايم دلوقتي، وبيقول شكلك وحش وخايف منك.

أبطال مسلسل العتاولة

يشارك في مسلسل العتاولة بجانب أحمد السقا، وطارق لطفي، كل من: باسم سمرة، صلاح عبد الله، زينة، مي كساب، أحمد كشك، هدى الاتربي، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسيرـ مصطفى أبو سريع، مريم الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي، والعمل من تأليف هشام هلال، ومن إخراج خالد موسى، ويتكون من 30 حلقة، ويعرض طوال شهر رمضان على شاشة قناة MBC مصر، ومنصة شاهد.

آخر أعمال طارق لطفي

وكان آخر أعمال الفنان طارق لطفى مسلسل مذكرات زوج الذي تم تقديمه رمضان 2023 في 15 حلقة وشارك معه عدد من الفنانين منهم إدوارد وعائشة بن أحمد وآخرين.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى