عربىمشاهير

الصور الأولى لخطيبة محمد رجب من عقد قران المخرج “إسماعيل فاروق”

احتفل المخرج إسماعيل فاروق مخرج مسلسل “حق عرب”، بعقد قرانه في ساحة مسجد محمد علي، وحضر الحفل عدد من نجوم الفن من بينهم الفنان محمد رجب وخطيبته.

وخطفت الأنظار خطيبة محمد رجب الجديدة والتي ارتبط بها بعد انفصاله عن زوجته “غدير” منذ عام 2014، وحرص محمد رجب على إخفاء خطيبة الجديدة عن الأنظار ولم تظهر معه سوى في زفاف المخرج إسماعيل فاروق.

من هو إسماعيل فاروق؟

المخرج إسماعيل فاروق هو مخرج مسلسل حق عرب الذي عرض في شهر رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا؛ وهو العمل الذي يقوم ببطولته النجم احمد العوضي؛ وعدد كبير من الفنانين من بينهم وفاء عامر ورياض الخولي وآخرين.

وكانت قد وجهت نقابة المهن السينمائية التهنئة للمخرج إسماعيل فاروق وطاقم مسلسل “حق عرب” المشارك في السباق الرمضاني  2024؛ وذلك بسبب النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه المسلسل علي المستوي النقدي والمستوي الشعبي.

وقالت نقابة المهن السينمائية في بيان صادر لها: “السادة شركة سينرجي للإنتاج الفني تحية وتبريكات؛ مسلسل “حق عرب” حق نجاح فهو عمل أعاد صورة الحارة والشارع المصري؛ وعبر عن أن الشهامة هي عنوان الشخصية المصرية وأن ابن البلد لقب للمصري المحب لوطنه ولبلده والحارة والشارع والحي”.

ويحتفل المخرج إسماعيل فاروق بعقد قرانه وسط عدد كبير من نجوم الفن وصناع مسلسل حق عرب وأبطاله.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى