عربىممثلون

بعد غياب 7 سنوات.. غادة إبراهيم تعود للمسرح بـ”الجمهور عايز كده”

تعود الفنانة غادة إبراهيم إلى الساحة الفنية من جديد بعد غياب أكثر من 7 سنوات وتستعد للمشاركة في فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” الذي تم عرضه في عيد الفطر الماضي لعام 2024.

وبدأت غادة إبراهيم التجهيز لمشروع جديد، وهو مسرحية بعنوان “الجمهور عايز كده حيث تواصل مع فريق العمل إجراء البروفات على خشبة مسرح “ريفولي”، استعدادا للعرض الرسمي.

أبطال مسرحية الجمهور عايز كدة

تضمّ مسرحية “الجمهور عايز كده” نخبة من نجوم الكوميديا، بقيادة الفنان رضا إدريس، وتأليف حمدي نوار، وإخراج محسن عبد المعطي، ومن المقرر عرضها خلال موسم عيد الأضحى المبارك.

وحققت غادة إبراهيم نجاحًا سينمائيًا ملحوظًا في فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”، الذي جسدت فيه دورًا مميزًا إلى جانب هشام ماجد وهنا الزاهد وعبرت عن شكرها لشركة السبكي لاختيارها للمشاركة في هذا العمل، الذي نال إعجاب الجمهور وحقق إيرادات عالية في السينما المصرية.

آخر أعمال غادة إبراهيم

كانت آخر مشاركات غادة عادل في فيلم “شارع محمد علي” عام 2017، بالإضافة إلى مسلسلي “الصفعة” و”ابن موت” في عام 2012.

غادة إبراهيم “عمر الفن ما صرف عليا ”

وقالت غادة إبراهيم في تصريحات سابقة، إن هناك من يعيشون على الفن ومنه، هو مصدر دخلهم الوحيد، ولهذا يشاركون في أية أعمال تعرض عليهم، على العكس منها: “عايشة بخير أهلي، وعمر الفن ما صرف عليّ”، بنص تعبيرها.

وبررت غادة غيابها عن الساحة الفنية مؤخرا بأنها لم يعرض عليها “أعمال جيدة الصنع”، مضيفة: “كل ما تم عرضه عليّ لم يكن يناسبني، ولا يضيف إلى مشوارى، ولذلك كنت أعتذر، أنا لن أقبل بأي دور لمجرد التواجد الفني، وأتمنى فى الفترة المقبلة أن أعود بعمل جيد أقتنع به، ويضيف لى”.

وذكرت غادة أن أصدقاؤها من الوسط الفني أربعة: ياسمين جيلاني وعمر خورشيد وشاهيناز ومروة عبد المنعم، وقالت: “لن أتعامل مع أي حد ليس شبهي، ولابد أن يكون قلبه أبيض ونقيًّا، مهما كان سوبر ستار”.

وتابعت: “الوسط الفني حاليا – ومن فترة كبيرة – بمثابة شللية ومحسوبية وتطبيل، من الصعب القضاء على ذلك، لأنه عامل زى الفيروس”، مستدركة: “ليس الوسط وحده، ولكن جميع المجالات سواء كانت فنية أو اجتماعية أو سياسية وغيرها”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى