عربىممثلون

لقاء سويدان تثير الجدل بفستان الفرح.. هتتجوز مين بعد حسين فهمي؟

فاجأت الفنانة لقاء سويدان جمهورَها ومحبيها، بنشر فيديو من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وهي تضع اللمسات الأخيرة وتجهّز نفسها لحفل زفاف، من دون الكشف أو توضيح لأيّة تفاصيل عن الأمر .

وأثار الفيديو فضول جمهورِها ومحبيها عن حقيقة الأمر. وهل تستعد للزواج بعد انفصالها عن الفنان الكبير حسين فهمي، أم أن الأمر له علاقة بعمل فني قادم، علما أن شركة متخصصة في تصميم حفلات الزفاف قامت بنشر نفس الفيديو للقاء سويدان.

لقاء سويدان بالفستان الأبيض

كما نشرت خبيرة تجميل الفنانة لقاء سويدان نفس الفيديو من خلال صفحتها الشخصية على “إنستجرام”، وعلّقت عليها قائلة: أحلى عروسة لتنهال عليها التعليقات حول شخصية العريس، والتهنئات والتمني بالسعادة لها.

انفصال لقاء سويدان وحسين فهمي

وكانت الفنانة لقاء سويدان قد انفصلت عن النجم حسين فهمي، ولكنها لم تتحدث كثيراً عن سبب الانفصال؛ موضحة أنه لأمور شخصية بعيدة عن الغيرة؛ قائلة في أحد اللقاءات: “أنا شخصية جريئة ومبزعلش من كدا، وأنا متطلقتش من حسين فهمي بسبب الغيرة، ولكن هو كان شخص غيور عليا لأنه بيحبني”.

آخر أعمال لقاء سويدان

وتعَد مسرحية “سيد درويش” آخر أعمال الفنانة لقاء سويدان، بالتعاون مع الفنان ميدو عادل، وكلٍّ من: رشا سامي، شريف عبدالوهاب، سيد جبر، محمد عنتر، ماهر عبيد، يوسف عبيد، سعيد البارودي، محمد الشربيني، سمير الجوكر، هالة الصباح، عاطف سعيد، عماد عبدالمجيد، دعاء الخولي، مجدي عبدالعزيز، وآخرين.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى