مشاهير

تعرف على 10 أسرار أخفاها نجوم الوسط الفنى خوفا على سمعتهم!!

يعتبر عالم الفن عالم ملىء بالأسرار والألغاز وذلك بسبب تحفظ العديد من نجوم الوسط الفنى على إخفاء أسرارهم خوفا من أن تسوء سمعتهم أو يقل معجبيه، فهناك أسرار نعرفها بالصدفة وأسرار بعد اعتزال الفنانين واسرار بعد وفاتهم .

أخفى الفنان العالمى عمر الشريف حقيقة أن له حفيد شاذ جنسيا , وهو ما تم إثباته موخرا حيث ثبت أن له حفيد شاذ جنسيا وقد اعترف حفيده بذلك فى وسائل الإعلام المختلفة .

أخفى الفنان نور الشريف حقيقة أنه كان يتعاطى حبوب مخدرة فى بداية مشواره الفنى , لكن الكاتب مصطفى ياسين قد كشف ذلك عبر كتابه نجوم لا يعرفها أحد وأكد من خلاله أن نور الشريف كان يتعاطى المخدرات فى بداية مشواره الفنى كما أنه كان لا يكمل الأفلام التى يمثلها ويتعاقد مع أفلام جديدة من أجل جنى المال لشراء حبوب مخدرة أخرى .

الفنانة المصرية عايدة رياض قد تم ضبطها من قبل فى وكر للدعارة من قبل مباحث الآداب وتم الحكم عليها بالحبس لمدة سنة كاملة لكنها قضت 3 شهور فقط وخرجت مرة أخرى لتعمل فى التمثيل , وقد حاولت الفنانة عايدة رياض إخفاء ذلك الأمر لكن تم كشفه .

حتى الآن يخفى الفنان المصرى أحمد عز حقيقة زواجه من الممثلة زينة فى أخر فضائح هزت الوسط الفنى , وبالرغم من تأكيد الفنانة زينة بأن عز قد تزوجها وأنجبت منه طفلين إلا أن عز كذب ما تقوله زينة والأمر حاليا أمام المحكمة ولم يتوصل أحد إلى الحقيقة حتى الآن

ربما تكون ما اخفته زبيدة ثروت ليس له علاقة بها ولكن له علاقة مباشرة بعائلتها , حيث أخفت الفنانة زبيدة ثروت علاقاتها بعائلة محمد على باشا مؤسس دولة مصر الحديثة بعدما سائت سمعة تلك العائلة , الأمر الذى جعلها تكذب وتؤكد أنها ليس من تلك العائلة وهو ما تم كشفه بأنها ابنة الأمير طوسون ابن محد على باشا .

اخفت الفنانة شريهان حقيقة وجود علاقة بينها وبين علاء مبارك نجل الرئيس السابق محمد حسنى مبارك ولكن المقربين من الفنانة وعلاء مبارك أكدوا بوجود علاقة بينهم وهذا ما ألمحت إبه الفنانة بعد ذلك وتحديدا بعد ثورة 25 يناير 2011

اخفت الراقصة الأرمانية صافيناز حقيقة أنها بدأت مشوارها الرقصى فى الأفراح الشعبية المصرية ثم إلى قناة التيت الشهيرة ومنها إلى فيلم القشاش , حتى لا يتم خفض راتبها وضمان أنه سيكون عالى .

أخفت الفنانة الشابة روبى حقيقة زواجها من المخرج سامح عبدالعزيز ولكن تم تسريب الخبر وهو ما أكدته الفنانة الشابة خصوصا مع وضعها أطفال منه لتؤكد تمام انها كانت على علاقة به

اخفت المطربة انغام حقيقة جوازها الشرعى من الفنان أحمد عز رغم وجود عقد زواج رسمى وموثق وبالفعل تم كشف حقيقة الأمر بإعتراف أحمد عز بأنه كان متزوج منها وقد جاء اعترافه بعد مشكلته الشهيرة مع الفنانة زينة ليؤكد عدم صدق المطربة أنغام .

رفض المطرب الجزائرى الشهير الشاب خالد الإعتراف بإبن غير شرعى له , نافيا ما تداولته وسائل الإعلام المختلفة مؤكدا أن كل ما يقال حول هذا الأمر مجرد إشاعات تريد أن تنال منه , لكن حدث شىء غريب حيث ظهر الإبن غير الشرعى للشاب خالد فى فيديو موجها له رسالة قوية قائلا له لماذا لا تعترف بى , أليس لى حق عليك كباقى الأبناء , لماذا معجبيك أقرب إليك منى ابنك , أريدك أن تعترف بى لكى أفخر بك , اريد الحديث معك .

yyyy_246816 yy-yyyy_304862 yyyyyy_936615 yyyyyyy_114290 yyyyy-yyyy_289632 yyyyy-yyyy_720326 yyyyy-yyyy_936033 yyy-yyyyyy-1_798742

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى