عربىمشاهير

كريم محمود عبدالعزيز ينشر أول فيديو له برفقة ابنته الكبرى شاهد الشبه بينهما.. وسبب إبعاد عائلته عن الإعلام

على الرغم من حرص الفنان كريم محمود عبدالعزيز، على إبعاد بناته عن صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والإعلام، إلا أنه قرر التخلي عن هذا الحظر مؤخرًا.

كريم محمود عبدالعزيز، نشر فيديو له برفقة ابنته الكبرى “كندة”، عبر صفحته الشخخصية بموقع “تيك توك”، وظهر خلال الفيديو وهو يغني برفقتها، وعلق على الفيديو قائلًا: “حبيبة قلبي”، وكان الملاحظ هو أن ابنته تعتبر نسخة ثانية منه، وأشاد الجمهور بجمالها وخفة دمها.

زواج كريم محمود عبدالعزيز وسبب اعتراض والده

تزوج الفنان كريم محمود عبدالعزيز، من خارج الوسط الفني في عام 2011، وعمره 25 عامًا، من “آن الرفاعي”، ابنة رجل الأعمال مجدي الرفاعي، التي لا تظهر معه في المناسبات إلا نادرًا.

اعترض والده الراحل الفنان محمود عبدالعزيز، على زواجه المبكر في البداية، لكن مع إصرار ابنه تمت الزيجة، وأنجبت زوجة كريم محمود عبد العزيز، طفلته الأولى “كندة” في عام 2012، ثم رزق بطفلته الثانية، التي اختار لها اسم “خديجة” في شهر مارس من عام 2015، وجاءت طفلته الثالثة “حبيبة” في أبريل عام 2020.

سبب استقرار زواجه

كشف كريم محمود عبدالعزيز، أن والده لم يكن سعيدًا بالانفصال عن والدته لأنه كان يحبها وهي كذلك، ولذلك نصحة نصيحة ذهبية قبل أن يقدم على خطوة زواجه.

وأضاف، أن والده نصحه ألا يستعين بالناس لحل مشاكله إذا ما حدث ووقعت مشكلة بينه وبين زوجته: “لو حصل مشكلة بينك وبين مراتك ما تدخلش بني آدم”.

كما عبر كريم محمود عبدالعزيز،  عن استيائه من وضع أسرته بعد انفصال والديه، وقال إنه لم يكن مستوعب لإقامة كل من والديه في منزل منفصل، فكان يقيم عند كل منهما لفترة مما جعله يشعر بعدم الاستقرار في حياته.

وأكد أنه قبل أن يقع طلاق والديه، كان مشفقًا على أحد زملائه في المدرسة بسبب انفصال والديه، خاصة مع إهانة المعلمة له وطلبها أن يحضر والديه، فذهب لها وطلب منها أن تخفف عقوبته لأنها جرحته، مؤكدًا أنه لم يكن يتوقع أن يعيش نفس تجربته.

كريم محمود عبدالعزيز يكشف سر إبعاده وزوجته وأولاده عن الإعلام

وكشف كريم محمود عبدالعزيز، سر إبعاد زوجته وبناته عن الإعلام والسوشيال مديا، قائلًا: “أنا مش عاوز مراتي وعيالي يظهروا، المجتمع مبقاش زي زمان، أي حد بينتقد أي حاجة، فنان يطلع معاه مراته، بنته، أخته، شوف مراته شبه إيه، شوف بنته عاملة أزاي، .. وفي النهاية أنت مالك”.

وأضاف: “مش عايزهم أصلا يتجننوا، يحسوا إن في شهرة، ده ممكن يعمل خلل في الدماغ وهما صغيرين..أنا مش عايز أخنقهم، مش عاوز أعملهم دربكة في دماغهم”.

وأكد أنه عندما أنجب ابنته الأولى “كندة”، كان في عمر 25 عامًا، وبعدها قرر انتقاء أدواره قائلًا: “فيه حاجات معينة مش هينفع أعملها، مش بغلط في حد، بس في تفاصيل معينة مش عاوز أعملها يسألوني هوده إيه، عاوز أعمل حاجة قريبة من الناس عائلية”.

وعن تربيته لبناته قال إنه معتمد على مشاورتهم ونقاشهم في كل أمر متعلق بحياتهم كأسرة، حتى يعتادوا المشاركة والمسئولية.

وعن أول صور لابنتي كريم محمود عبدالعزيز، نشرها شقيقه الأكبر محمد، وظهرت الطفلتان في غاية الوسامة والجمال.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى