عربىمشاهير

فادية عبد الغني تكشف لأول مرة سر رفضها الزواج مرة أخرى

تعد الفنانة فادية عبد الغني من الفنانات القلائل اللاتي تزوجن مرة واحدة ورفضت الزواج مرة أخرى ، دون معرفة السبب وراء ذلك.

وكشفت الفنانة فادية عبد الغني- خلال لقائها مع الإعلامي خيري رمضان في برنامج “مع خيري” المذاع عبر قناة المحور- عن السر وراء رفضها تكرار تجربة الزواج بعد انفصالها، علماً بأنها رفضت عروض زواج من خارج الوسط الفني، قائلة :” الزواج كان تجربة لكن في اهتمامات أخرى، والانفصال كان لازم يحصل وله أسبابه، وشغلي ومحمد وسارة كانوا من ضمن اهتماماتي”.

وتابعت الفنانة فادية عبد الغني، بعد خطوة الزواج ينتهي الشغف ويبدأ الإنسان في البحث عن حياة بديلة، موضحة  أنها انفصلت عن زوجها قبل عملها في الجزء الثاني من مسلسل المال والبنون.

وتابعت:” كنت في طفولتي أشارك في مسرحيات بالمدرسة، ولكن بعد الزواج نسيت”، مؤكدة أنها ليس لديها استعداد للتفريط في تاريخها الدرامي.

أكدت فادية عبد الغني، أنها فكرت في الاعتزال؛ لشعورها بالإحباط من عدم وضعها في المكان المناسب، قائلة:”افتقادي الذكاء الاجتماعي عطلني في مسيرتي الفنية، وعرض عليا عمل مع عادل إمام، ولكنه ذهب إلى زميلة أخرى”.

وأضافت فادية عبد الغني  أنها خلال مسيرتها الفنية تأثره بعدد من الفنانين،  قائلة:” نور الشريف، ويحيى الفخراني، ومحمود ياسين، كل هؤلاء الفنانين تعلمت منهم ومن مراقبتهم، وهادي الجيار كان صديقي وعملنا شغل كتير مع بعض”.

ابنة فادية عبد الغني تكشف أسرار شخصية عن والدتها

أوضحت سارة ابنة فادية عبد الغني خلال اتصال مع برنامج “مع خيري” أن والدتها ضحت بحياتها الشخصية من أجلهما قائلة: “كانت مش بتفكر في نفسها خالص وبتفكر فينا إحنا بس، ولغت حياتها الشخصية تماما”

وتابعت: “كان نفسي تعيش حياتها وتتجوز، دي حاجة كانت مضايقاني”.

زيجة الفنانة فادية عبد الغني

تزوجت الفنانة فادية عبد الغني مرة واحدة وهي في المرحلة الثانوية من رجل الأعمال فريد عبد الغني مصطفى، وأكملت تعليمها بعد الزواج حتى حصلت على ليسانس حقوق، ثم تفرغت للزوج والأبناء.

في عام 2006، اتُهم زوجها في قضية نصب شهيرة، على صاحب معرض سيارات، وإصدار شيك بمبلغ 160 ألف جنيه بدون رصيد، وكذلك حرر إيصال أمانة بمبلغ 50 ألف جنيه ولم يسدد قيمته في الوقت المحدد، ووقتها انفصلت عنه «فادية» وتبرأت منه، حيث تبين أن عليه قضايا وأحكاما مدتها 12 عامًا، وتم القبض عليه.

وأنجبت فادية عبد الغني منه “سارة”، و”محمد”، واحتفلت بزفاف نجلتها «سارة»، 26 ديسمبر 2016، بدار الحرس الجمهوري، على عريسها بهي بدر فريد، وسط حضور عدد كبير من أهل الفن منهم الفنان محمود ياسين والفنان أحمد ماهر.

آخر أعمال فادية عبد الغني

يذكر أن آخر أعمال الفنانة فادية عبد الغني هو مسلسل “جري الوحوش” الذي عرض في شهر رمضان الماضي ، من بطولة نضال الشافعي ومحمود حجازي وإدوارد ومحمد عز وفادية عبد الغني وحسني شتا وصلاح عبد الله وإلهام وجدي ومروة الأزلى وعايدة رياض وسميرة صدقي.

المسلسل مأخوذ عن فيلم “جري الوحوش”، والذي سبق وأن قدمه كل من الفنان الراحل نور الشريف، والراحل محمود عبدالعزيز، إلى جانب حسين فهمي، ونورا، وحسين الشربيني، وهدى رمزي، وفؤاد خليل، ونعيمة الصغير، وعبدالله مشرف، وغيرهم الكثير، وهو من قصة وسيناريو وحوار محمود أبوزيد، وإخراج على عبدالخالق.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى