عربىمشاهير

ظهور نادر لـ”تركي” نجل الفنانة بلقيس .. والجمهور:” نُسخة من والدته”

شارك رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف، طليق المطربة بلقيس فتحي، متابعيه على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام” مقطع فيديو مصوّر مع ابنهما الوحيد تركي، في ظهور نادر له.

وفور نشر الفيديو سرعان ما انهالت تعليقات الإعجاب به، إذ حصد الفيديو تفاعل واسع من رواد السوشيال ميديا الذين اعتادوا على رؤية “تركي” من قبل والدته بصور من ظهره دون إظهار ملامحه ، إذ كانت تحرص دائماً على إخفاء ملامح نجلها.

فقد أظهر الفيديو القصير تشابهًا كبيرًا بين الطفل تركي ووالدته بلقيس فتحي، ما دفع البعض للمقارنة بينهما، إذ قال أحد المتابعين:” نسخة من والدته”، في حين قال متابع آخر:” ماشاء الله ربنا يحميه كبر الصبي”.

علاقة طليق بلقيس بنجلهما

كان سلطان عبد اللطيف طليق بلقيس قد عبّر سابقًا عن علاقته القوية بابنه، واصفًا إياه بـ”توأم روحه”.

يُشار إلى أن آخر ظهور لتركي مع والدته كان قبل أشهر، حيث تحرص بلقيس على إبعاد ابنها عن الأضواء.

على الرغم من ذلك، لم تنضم بلقيس بشكل كامل إلى قائمة الفنانات اللاتي يرفضن ظهور أطفالهن، حيث تنشر بعض الصور العائلية مع ابنها دون إظهار وجهه بشكل واضح.

بلقيس تشارك جمهورها صور لنجلها دون الكشف عن ملامحه

تُشارك بلقيس بعض الصور لابنها في مراحل نموه، وتتحدث عن تجربتها في الأمومة، مؤكدة صعوبتها وتفردها.

وكانت بلقيس قد كشفت عن شعورها بالذنب لترك ابنها بسبب ظروف عملها، مؤكدة حرصها على رعايته بمساعدة من عائلتها.

تجدر الإشارة إلى أن انفصال بلقيس فتحي وسلطان عبداللطيف أثار صدمة للجمهور، خاصة مع عدم الكشف عن أسبابه.

بلقيس تعلن عن نيتها الزواج مرة أخرى

أعلنت المطربة بلقيس، عن نيتها في الزواج للمرة الثانية وذلك خلال لقاءها على هامش حفلها الغنائي في الامارات، مشيرة إلى أنها ترغب في الزواج ولكن لم يأتي الشخص المناسب بعد.

وقالت بلقيس في تصريحاتها التلفزيونية :”أنا عايزة أتجوز برضه، لسه مجاش العريس بس أنا عايزة أتجوز وماله يا أخويا نتجوز، اللي عايزني يجيلي، أنا مبروحش لحد، الواحد ينفصل ويزعل ويرجع يحب من أول وجديد وينسيك القديم، صح ولا لا؟، لما أرجع أحب هعملكم أغاني حب بالكوم”.

فنان شهير يطلب يد بلقيس للزواج على الهواء

تقدم الفنان السوري طلال مارديني للزواج من الفنانة اليمنية بلقيس فتحي على الهواء مباشرة، وذلك خلال استضافته في برنامج “يا فيل يا ريل”مع الإعلامي طوني أبو جودة .

وطلب من مارديني اختيار فنانة للزواج منها، ليقع اختياره على بلقيس، مشددًا على حبه لها، قائلًا: “أنا بحبك كتير كتير، وطالب إيدك للزواج”.

وأوضح مارديني في ختام جملته أنه يمازح الجمهور فحسب، قائلًا: “مزح طبعًا”.

وأكد مارديني أنه اختار الفنانة بلقيس للزواج بها لأنه يحبّها كفنانة، مشدداً على أنه لا يعرفها على الصعيد الشخصي.

آخر أعمال بلقيس

وكانت آخر اعمال الفنانة بلقيس فتحي، هي أغنية باللهجة المصرية، بعنوان “ألف روح”، عبر قناتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب”.

وجاءت كلمات الأغنية: “قالوا دي يوم يومين اخرها.. ولو توصل لفين في غيرها.. دي وقعة ووقعتين كبيرها.. ونمسح اسمها.. قالوا كلام كتير وأعدي.. انا مش شايفة غير تحدي.. عايزة افرح واطير لوحدي.. بناس انا احبها.. انا جامدة ومش بخاف.. انا عاشقة الاختلاف.. أنا شايلة على الكتاف”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى