عربىمطربون ، مشاهير

ظهرت بغطاء رأس وكمامة.. شيرين عبدالوهاب تُثير الجدل قبل حفلها في الكويت.. أعرف السبب

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجدل خلال الساعات الماضية بعد ظهورها في مطار الكويت، متخفية بارتداء غطاء على رأسها وكمامة في وجهها بعد وصولها إلى دولة الكويت لإحياء حفل غنائي.

شيرين بغطاء الرأس والكمامة في الكويت

حاولت الفنانة شيرين عبد الوهاب التخفي عن أعين الكاميرات ووسائل الإعلام بارتدائها غطاء الرأس والكمامة؛ إلا أن الجمهور التقط لها فيديوهات أثناء وصولها المطار استعداداً للغناء على مسرح “أرينا الكويت” الجمعة 3 مايو، ضمن مهرجان “ليلة عمر الغنائي 2024″؛ إذ تفتتح شيرين الحفلات ويليها حفل تامر عاشور وبهاء سلطان.

حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت

تقدّم شيرين خلال الحفل عدداً من أشهر أغانيها الجديدة والقديمة التي يتفاعل معها الجمهور، منها: “نساي”، “حبه جنة” ، “الوتر الحساس” ،”كلام عينيه”، “أنا في الغرام”، “عين ونني” ،”أنا كتير”، “مشاعر”، “كلها غيرانة”، “كده يا قلبي”، “حبيته بيني وبين نفسي”، “على بالي”، “بحبك أنت”، وغيرها مما قدمته تلبيةً لرغبات المعجبين.

حفل شيرين في بيروت فبراير الماضي

يُذكر أن شيرين عبد الوهاب أحيت أخيراً حفلاً غنائياً في بيروت خلال شهر فبراير الماضي عادت به إلى الحفلات الغنائية بعد فترة من الغياب، وحضر الحفل عشاق شيرين عبد الوهاب من مختلف الجنسيات العربية؛ حيث دخلت المسرح مع فرقتها الموسيقية وهي بكامل أناقتها مرددةً أغنية “نساي” وسط عاصفة من التصفيق الحار والهتاف بعبارة “وحشتينا يا شيرين”.

أحدث أغاني شيرين عبد الوهاب

طرحت شيرين عبد الوهاب مطلع فبراير الماضي أيضاً أحدث أعمالها الغنائية بعنوان “الدهب” التي تُعد أولى أغنيات ألبومها الجديد التي تستعد لطرحه خلال الفترة المقبلة، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع توما ومن إنتاج شركة روتانا بعد عودة شيرين إلى أحضانها وإنهاء الخلافات بينهما.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى